Jumat, 31 Januari 2014

manfaat daun sirih bagi daerah kewanitaan

manfaat daun sirih bagi daerah kewanitaan ومن المسلم به الآن السرطان باعتباره واحدا من الأمراض الفتاكة في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، والسبب الرئيسي الثاني للوفاة بعد أمراض القلب هو مرض سرطان عنق الرحم .

في إندونيسيا ، وتفيد التقارير سرطان عنق الرحم لتكون 20-24 حالة جديدة كل يوم. سرطان عنق الرحم أو سرطان عنق الرحم هو ورم خبيث ينمو في الرقبة ( عنق الرحم ) .

تم الكشف عن سرطان متوسط ​​العمر المتوقع و العلاج في مرحلة واحدة هي 70-75 في المئة ، في مرحلتين هي 60 في المئة ، في ثلاث مراحل يعيش 25 في المئة ، وفي المرحلة أربعة مرضى يتوقع أن البقاء على قيد الحياة أكثر صعوبة.

ينقسم علاج السرطان في ثلاث طرق العلاج الإشعاعي ، والجراحة، والعلاج الكيميائي. وتتنوع الآثار الجانبية ل علاج السرطان ، بدءا من فقدان الشعر ، والدوخة ، والغثيان ، وانخفاض قدرة دفاعات الجسم حتى الموت.

آثار جانبية مختلفة من علاج السرطان طريقة اختراق لتشجيع العلاج مع فعالية عالية و آثار جانبية أقل . واحدة من جهودها ل تطوير العلاجات العشبية من النباتات التي تحتوي على مركبات مضادة للسرطان .

كذلك ، واحدة من النباتات التي لديها امكانات باعتبارها المضادة للسرطان هو التنبول الحمراء ( بايبر crocatum ) . من البحوث ابرامز (2009 ) ، فمن المعروف أن استخراج الإيثانول من نبات التنبول الحمراء يمكن أن تمنع انتشار خلايا سرطان الثدي ( T47D ) .

المغادرين من هناك ، حاول Dhian غريس Purnama الكريم و زملاؤه من قسم الكيمياء الحيوية ، كلية الرياضيات و العلوم الطبيعية ، جامعة بوغور الزراعية ( IPB - MIPA ) لاختبار المركب في التنبول الحمراء ضد خلايا سرطان عنق الرحم ( هيلا ) .

" لقد حاولنا مقارنة مركبات الفلافونويد (مركبات يعتقد أن تمنع نمو الخلايا السرطانية ) الناتجة عن استخراج المياه والايثانول المستخلص من التنبول الحمراء يترك 30 في المئة ل تمنع نمو خلايا سرطان عنق الرحم "، وقال كبير الباحثين ، Dhian ، في بيان مكتوب إلى Okezone يوم الأربعاء ( 2013/12/18 ) .

البحث المدرجة في برنامج الطلاب الإبداع ( PKM ) هو مقتطفات الإيثانول 30 في المئة من محصول حمراء مع نبات التنبول ومجموع مستويات الفلافونويد أكبر من استخراج المياه من نبات التنبول الحمراء. وذلك لأن الإيثانول هو قادرة على جذب المزيد من النشاط الحيوي للمركبات الواردة في ورقة التنبول الحمراء.

ومع ذلك، فإن عددا من توقع الوزن الجزيئي باسم الفلافونويد في مقتطفات المزيد من المياه من الايثانول استخراج 30 في المئة. نشاط مضاد للسرطان لديه أكبر تثبيط وجدت في 30 في المئة استخراج الايثانول.

واضاف "اننا نخلص إلى أن أفضل المستخلصات التي يمكن أن تمنع نمو الخلايا السرطانية هو 30 في المئة استخراج الإيثانول من نبات التنبول الحمراء ، ولكن لا يزال يتعين القيام به من أجل الحصول على مزيد من تنقية المركبات النقية التي تعمل بوصفها مضادة للسرطان الأحمر نبات التنبول " واضاف.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar